اهلا وسهلا بك

جار الزمان غير مكترث، وأي حر عليه الزمان لم يجر!

الفحمة الشيطانية




اسم القصة  (  الفحمة الشيطانية )

-المؤلف: عباس علي رضي البحريني

عدد الحلقات : 30 حلقة
-

نوع القصة: : خيال – غموض
-

- + - القصة - + -

تتحدث القصة عن  عباس شاب من البحرين يسكن في قرية زراعية بحرية  تسمى قرية العكر البحرينية، يبلغ الثلاثون من عمره، يلتطق فحمة على شكل قلم، قد تم شعوذتها على شياطين الجن في الربع الخالي من الخليج، ولما تم محاصرةعباس في أحد أزقة قرية العكرالبحرينية عند احد المزارع المطلة على ساحل البحر وفي ليلة انخسف فيها القمر، و تم الاعتداء عليه بالضرب مع اربعة من اصحابه فماتوا، اما هو فقد اغمي عليه، وقبل ان تغمض عيناه، ولما سال نزيف الدم كتب بيديه وبتلك الفحمة الشيطانية الملقاة ( جاسم) اسم القاتل حتى أصيب بمس شيطاني ومات مصروعا.



 وما ان يكتشف بطلنا عباس بعد اسبوعين  افاقته من غيبوته بمستشفى السلمانية ان ذلك المجرم قد مات بمس شيطاني، وتمر به الايام فيكتشف اثرها وقدرتها حتى يقرر انهاء المشاكل في البحرين عبر ازالة المفسدين من الوزراء حتى الرؤساء الى اصغر مسؤول، بتلك الفحمة الشيطانية من خلال تتبعه لاسمائهم عبر التويتر والفيسبوك ومواقع الانترنت والصحف.



تلك الفحمة الشيطانية ما إن تتلطخ يديك بدمك وتكتب بها فيختلط سواد الفحم الشيطاني بها حتى تتسخر شياطين الجن على ذلك الاسم المكتوب بها ليمسه الصرع وحالات الجنون حتى الموت.
لابد من كتابة اسم من تريد ان يصاب بالصرع مع دمك بأربعة عشرة قطرة وفي ليلة ينخسف فيها القمر على ان يتم كتابته قبل انجلاء الخسوف.



حينها يبدأ عباس بكتابة الاسماء المفسدة عبر اخذها من الصحف البحرينية والتويتر والفيسبوك وما يراه مناسبا ، وعليه تقرر المباحث معرفة اسباب الصرع الذي يصاب به كبار المسؤولين، وتتوصل التحقيقات والمباحث الى االشك بوجود ائتلاف ثوري يخطط لاغتيال كبار المفسدين، فتجلب لذلك كبار المباحث الخليجين بالتعاون مع دوليين لمعرفة مايجري.



تلك الفحمة ليست وحيدة في زمانها بل في قدرتها على ازالة من تريده سواء من الاخيار او الاشرار ويبدأ التحقيق مع عباس في نهاية الامر كونه اول حلقة خيط في القضية حيث ان من حاول قتله قد مات مباشرة بالمس الشيطاني ولكنه ينكر ذلك،ولما فشلت تلك التحقيقات كعادتها دائما في البحرين يتم احالتها الى مباحث دولية ويديرها اشهر المحققين يدعى ( عيسى ) وهذا الشخص يبدو من الوهلة الاولى الحل الامثل لانهاء ذلك الملف المخيف للفاسدين.



- + - شخصيات القصة الرئيسية - + -



(-
عباس
-)



الشخصية الرئيسية في القصة ، شاب  ذكي جدا، ولكنه يؤجل انجاز الاعمال ولايرتب اغراضه وكثير الكلام وسريع جدا في الحركة، صادف أن  كتب ببفحمة سوداء شيطانية  من عالم الجن مسلط عليها شعوذات من صحراء الربع الخالي في الخليج ومع مرور الايام عرف قدرتها الشيطانية

(-
عيسى

-)

محقق دولي ،شاب طموح  للغاية و محقق مبدع ، حل جميع المستعصيات من القضايا والحلات النادرة من القضايا وله معرفة بعلوم السحر والشعوذة، وكان قد مسبقا بوجود تلك الفحمة الا انه لم يجدها ولم يعرف بوجودها الا بعد التحقيق في تلك القضية.


(-
سموم
-)

سيد الشياطين والجن، والقائد الاعلى لهم، والذي سيطر على اسياد الشعوذة من الجن واتباعهم، حيث سخر علوم اجداده الملاعين، من خلال تسليط اللعنات على فحمة سوداء من ربع صحراء الخليج، وقدمها جائزة لشياطين البشر المفسدين حيث يتمكن كل من يكتب بها ب14 قطرة من دمه ملطخة بالفحم الاسود الذي تم تشكيله على هيئة قلم ملعون، فإن اسياد الجن تتسلط على ذلك الاسم المكتوب في ليلة ينخسف فيها القمر فيحيطون به فيمسه الصرع حتى الغيبوبة وتستمر به حتى الموت، الا ان تلك الفحمة تقع في يد الشاب عباس.

سموم الشيطان، لايستطيع احد ان يراه او يسمعه سوى من يملك تلك الفحمة وما ان يموت صاحب الفحمة حتى تلقى في مكان اخر، على ان الفحمة مع اول استخدام لها لابد ان يستمر صاحبها بكتابة اسم شخص اخر مهما يكن ذلك الشخص من اصحاب الخير او الشر والا في حال لم يكتب الاسم في خسوف قمر جديد يموت صاحب تلك الفحمة.

(
بديع
(


خبير في الاحجار المسحورة ويمتلك الكثير منها ويتاجر فيها ويبيعها باسعار خيالية ويبدأ بالتعاون مع عيسى للوصول الى تلك الفحمة الشيطانية.



دعونا نستمتع بالاحداث في الحلقة الاولى القادمة، وسيتم نشر كل حلقة في كل اسبوعين.



عباس علي رضي / البحرين